asteazkena, otsaila 19, 2020

أعلى الملاكمة أحذية

جميع العلامات التجارية الكبيرة تبدأ قصة كبيرة، وVirtuos الملاكمة هي بالتأكيد ليست استثناء. تأسست العلامة التجارية الرياضية ارتداء الاوروبية الإيطالية الأم، دوناتو دي مارتيس ، الذي قامت على إرث المهارات تنتقل من قبل والده، اليساندرو.
مثل العديد من الايطاليين في ذلك الوقت، استقر اليساندرو دي Martiis في تورينو، إيطاليا بحثا عن حياة أفضل، بعد أن فروا من منزله في جنوب إيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية. مسار اليساندرو لتصبح ملاكم محترف أصبح منفذا مثاليا للتركيز طاقته وبناء حياة جديدة. حتى اليوم، دوناتو تعتز بعمق الذكريات لديه للتعلم المربع لمن والده، ويتذكر بوضوح الشعور بالفخر انه يشعر في كل مرة أنه انزلق على الاحذية والده وقفازات.
تكريما للإرث اليساندرو، واصلت دوناتو في خطى والده كمقاتل المهنية وفي نهاية المطاف، كمدرب في العالم الشهير 5 شارع بمدينة ميامي بيتش، فلوريدا ، مرفق التدريب تشتهر لاول مرة محمد علي. طوال حياته المهنية واسعة، وقد علمت دوناتو المعايير اللازمة للمعدات الحربية والمبينة لإنشاء Virtuos الملاكمة كسلطة ورائدة في صناعة الملاكمة. مع التزامها المستمر بالتميز وفهمه أنه لا يوجد بديل عن الجودة العالية، Virtuos يخلق الأحذية الأصيلة ودائمة الايطالية الصنع والملابس من أفضل المواد لضمان كنت دائما في الجزء العلوي من اللعبة.
تماما مثل العاطفة والحب للملاكمة التي اليساندرو مرت على ابنه، تهدف Virtuos أيضا ليلهم وتوقظ الجيل القادم من الملاكمين. عبر قرون من صنعة والمعرفة للرياضة مخصصة، ونأمل أن خلق أبطال والمساعدة لهم اختبار ودفع الحدود الخاصة بها. الجمع بين الخبرة الملاكمة مع فهم حقيقي للرياضة الأسرع نموا اليوم، Virtuos الملاكمة يساعدك على أداء أفضل ما لديكم، من الجرس الجرس. قبل كل شيء، ونحن نأمل أنه عند الانزلاق على أحذيتنا، وكنت أشعر قوتهم، وفي الوقت نفسه، تدرك بنفسك.

iruzkinik ez:

Argitaratu iruzkina